بعد اتساع نشاطاتها في ٧٠ قرية.. المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية يشيد بجهود مركز التبليغ القرآني الدولي (فرع لبنان)

أشاد المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بحجم الجهود التي تبذلها الكوادر التعليمية في مركز التبليغ القرآني الدولي (فرع لبنان).

جاء ذلك خلال لقاء سماحته بالكوادر التعليمية لفرع المركز بحضور مدير المركز ومستشار العتبة الحسينية للشؤون القرآنية وعدد من المشاركين في البرنامج التطويري السادس الذي نظّمه المقر العام للمركز في مدينة كربلاء المقدسة.

واستعرض مسؤول الفرع (السيد علي أبو الحسن) أبرز البرامج والأنشطة التي يقيمها المركز واتساع مفاصلها لتصل إلى أكثر من (٧٠ قرية) على مستوى لبنان مع استيعاب ما يزيد عن (٢٠٠٠ مشارك) في عموم الدورات الصيفية فضلاً عن عشرات البرامج التعليمية المستمرة التي احتضنت أكثر من (٥٠٠ طالب وطالبة).

من جانبه قدّم الشيخ الكربلائي توجيهاته وإرشاداته "مبيّناً" أهمية اقتران مفاهيم القرآن الكريم مع التلاوة والحفظ "مؤكداً" لكوادر المركز على ضرورة مواصلة هذه الأنشطة الدولية و الاستعداد التام من قبل الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لتقديم مختلف أنواع الدعم ومستويات الرعاية لإنجاحها وتوسعتها.

يذكر أن مركز التبليغ القرآني الدولي اختتم برنامجه التطويري السادس لكوادر فروعه الدولية والخاص بفرع لبنان بعد تسليم المشاركين الهدايا والشهادات التقديرية في مجمع سيد الشهداء (عليه السلام).

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل الركابي