بواقع (150) غرفة رقود و(5) صالات للعمليات و(6) غرف (c.c.u) و(6) غرف (i.c.u).. عمل متواصل في مستشفى للعتبة الحسينية في محافظة المثنى

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن مواصلة العمل في مشروع مستشفى وارث الانبياء (عليه السلام) في محافظة المثنى.

وقال مدير المشروع المهندس نعمان احمد في حديث للموقع الرسمي، إن "الكوادر الهندسية والفنية التابعة للعتبة الحسينية، وبجهود كبيرة تواصل العمل في مشروع مستشفى وارث الانبياء (عليه السلام) في محافظة المثنى"، مبينا أن "المشروع دخل مرحلة صب السقوف وعمل القواطع الداخلية".

وأوضح أن "المشروع ينفذ على ارض تبلغ مساحتها (2500م2) بواقع (7) طوابق متعددة الوظائف".

واضاف ان "المشروع يحتوي على اقسام منها الطوارئ، والاشعة، والعيون، وغسيل الكلى، والمختبر، والناظور، والاستشارية، وقسم العمليات، والقسطرة، والولادة بالإضافة الى الاقسام الخدمية".

وتابع أن "المشروع يضم (150) غرفة للرقود، و(5) صالات للعمليات، فضلا عن (6) غرف (c.c.u) و(6) غرف (i.c.u)".

وأشار إلى أن "المشروع ينفذ وفق رؤية العتبة الحسينية التي تهدف من خلالها توفير أفضل الخدمات الصحية للمواطن العراقي من خلال استخدام أحدث الاجهزة الطبية واستقطاب امهر الاطباء".

يذكر أن العتبة الحسينية، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تعمل على تشييد المشاريع الصحية والتعليمية والخدمية لاجل خدمة المواطن العراقي، وخاصة العوائل المتعففة، وعوائل الشهداء، حيث تم تقديم الخدمات لهم بشكل مجاني.

المرفقات

مراسل : مصطفى أحمد باهض تحرير : فارس الشريفي