بلاسخارت في رسالة تبعثها للعتبة الحسينية: تشرفنا بهذه التجربة الروحانية وتأثرنا بالأنشطة الإنسانية في هذه العتبة الحسينية

تلقت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، رسالة من الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، وذلك بعد أيام من زيارتها لمرقد الإمام الحسين (عليه السلام).

وجاء في نص رسالة الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق الذي حصل الموقع الرسمي على نسخة منها، "أتقدم بالشكر الجزيل لكم في الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال خلال زيارتي الأخيرة لمرقد الامام الحسين (عليه السلام)، واللقاء مع سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وكذلك زيارة مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام في كربلاء".

وأضافت "لقد تشرفنا بهذه التجربة الروحانية الرائعة وتأثرنا بالأنشطة الإنسانية واسعة النطاق في هذه المؤسسة المهمة، وأتمنى لكم التوفيق والتطور المستمر خدمة للإنسانية والتعايش السلمي".

وكانت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، قد زارت في 11 كانون الاول/ ديسمبر 2022، مدينة كربلاء والتقت ممثل المرجعية الدينية العليا، المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، كما كانت لها جولة في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للعتبة الحسينية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي