المواهب القرآنية للعتبة الحسينية في جولة بين الوجوه العلمائية في النجف الأشرف

المواهب القرآنية للعتبة الحسينية في جولة بين الوجوه العلمائية في النجف الأشرف

نظّم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة جولة لمجموعة من المواهب القرآنية تضمّنت اللقاء بعدد من كبار أساتذة الحوزة العلمية في النجف الأشرف.

وقال المشرف على المواهب القرآنية الأستاذ محمد باقر المنصوري: "تأكيداً على منهج السير على خطى العلماء الأعلام والاغتراف من منهل علومهم والاستفادة من إرشاداتهم السديدة نظّم المركز جولة لمواهبه القرآنية لزيارة عدد من كبار أساتذة البحث الخارج في الحوزة العلمية بمدينة النجف الأشرف برفقة مستشار الأمين العام للعتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري".

وأضاف المنصوري: "وابتدأت الجولة بزيارة سماحة آية الله الشيخ هادي آل راضي (أحد كبار أساتذة البحث الخارج) الذي رحّب بالوفد واستمع إلى مشاركاتهم القرآنية والإنشادية فيما أشار إلى مكانة حامل القرآن الكريم عند الله (عزو وجل) وضرورة المحافظة على هذه المكانة بإسنادها عملاً وتلاوة وحفظاً داعياً للطلبة بدوام التوفيق والعطاء".

كما التقى الوفد بسماحة آية الله السيد منير الخباز حيث قدّم محاضرة تربوية حول أثر أنفاس القرآن الكريم على نفس الإنسان وكيفية وصوله المراتب العليا عبر اهتمامه بهدي كتاب الله تعالى، مقدّماً في ختام اللقاء تهانيه للمواهب بالوصول إلى هذه المستويات الإبداعية.

هذا وجرى خلال الجولة اللقاء بسماحة حجة الإسلام السيد محمد صادق الخرسان الذي قدم دعواته المباركة إلى أعضاء الوفد مشيداً بما تقدمه الكوادر العاملة في المركز من أجل تهيئة هذه النماذج القرآنية المميزة.

يذكر أن جولة اللقاءات العلمائية من قبل وفد المواهب القرآنية تعد الثانية خلال هذا العام بعد لقاء سماحة آية الله الشيخ باقر الإيرواني ضمن البرنامج المعد للاستزادة من النصائح والإرشادات والتعريف بالمواهب وما يمتلكون من مهارات قرآنية برعاية العتبة الحسينية المقدسة.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل الركابي