بمشاركة دولية لأكثر من (٣٠٠) طالب وطالبة.. العتبة الحسينية تختتم في مدينة قم دوراتها القرآنية الصيفية

اختتم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في مدينة قم المقدسة برنامجه الصيفي الخاص بالدورات القرآنية الدولية لطلبة المدارس الابتدائية والثانوية.

وقال المشرف على التعليم الدولي في المركز الأستاذ محمد باقر المنصوري: "استكمالاً للبرنامج الخاص بالدورات القرآنية المقامة في العطلة الصيفية والذي اعتاد فرع المركز بمدينة قم المقدسة وبرعاية العتبة الحسينية المقدسة تنظيمه كل عام، جرى حفل اختتام تلك الدورات بعد مشاركة (٣٠٢) طالب وطالبة يمثلون (١٢) دولة من الجاليات المتواجدة في مدينة قم المقدسة".

وأضاف المنصوري: "أقيم حفلان لاختتام الدورات أحدهما للبنين وآخر للبنات تضمّنا تلاوة من القرآن الكريم وكلمة ممثل فرع المركز مع تواشيح دينية فضلاً عن كلمة لممثل عن أولياء أمور الطلبة المشاركين فيما جرى في ختام الحفل تكريم الأساتذة والكوادر التعليمية بالإضافة إلى تكريم الطلاب وتوزيع الشهادات والهدايا لجميع المشاركين".

يذكر أن المنهج المُعد للدورات القرآنية في العطلة الصيفية تضمّن عدة دروس في حفظ سور من القرآن الكريم مع دروس في أحكام التلاوة فضلاً عن دروس في العقائد والفقه المبسط والأخلاق وسيرة أهل البيت (عليهم السلام).

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي