بمساحة (4000م2) يضم اربع صالات للعمليات والعناية المركزة.. مراحل انجاز متقدمة يشهدها مستشفى الولادة الذي تنفذه العتبة الحسينية خدمة لأهالي واسط

أعلن قسم المشاريع الاستراتيجية في العتبة الحسينية المقدسة، عن انجاز أعمال صب أعمدة الطابق الثاني لمشروع مستشفى الولادة في قضاء الصويرة التابع لمحافظة واسط.

وقال مدير المشروع المهندس مرتضى علاء السعدي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تواصل كوادر القسم اعمالها لإنجاز مشروع مستشفى الولادة في قضاء الصويرة التابع لمحافظة واسط"، لافتا الى انه تم انجاز مرحلة صب اعمدة الطابق الثاني".

وأضاف أن "المشروع يتكون من (4) طوابق وبمساحة بنائية كلية تبلغ (4000م2)،  يحتوي الطابق الارضي على ردهتين للرجال والنساء، وصالة عمليات صغرى، وغرف الاشعة، والسونار، وصيدلية".

وتابع أن "المستشفى متكامل، ويضم كذلك ردهات رقود، ومختبر، ومصرف دم، وغرف تحكم وسيطرة، وغرف كهرباء، ومناطق استراحة، فضلا عن احتواءه على ثلاث صالات عمليات، وصالة للعناية المركزة".

وبين أن "السعة السريرية للمستشفى تبلغ (25) سريرا، يحتوي على منظومات متطورة للتبريد، والهاتف، والانترنت، بالاضافة الى منظومة الغازات الطبية، وأن العمل متواصل بشكل متسارع".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال اقسامها ترعى الكثير من المشاريع المهمة، وخاصة القطاعات الصحية والتعليمية وتنمية القدرات وفي عموم محافظات البلاد،

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي