بمساحة (1700م2) وبأربعة طوابق خدمة لأهالي واسط.. كوادر العتبة الحسينية تنجز صب اعمدة الطابق الارضي لمشروع مستشفى الولادة في قضاء الصويرة

أنهى قسم المشاريع الاستراتيجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، اعمال صب اعمدة الطابق الارضي لمشروع مستشفى الولادة في قضاء الصويرة التابع لمحافظة واسط.

وقال رئيس القسم المهندس محمد ضياء في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادرنا انهت اعمال صب اعمدة الطابق الارضي لمشروع مستشفى الولادة في قضاء الصويرة، التابع لمحافظة واسط، والذي يشيد على ارض تبلغ مساحتها (1700) متر مربع، بواقع اربعة طوابق".

 وأوضح أن المستشفى يحتوي على عدة اقسام (قسم العمليات ويضم 7 صالات، وقسم العناية المركزة، وقسم الإفاقة، وغرف الرقود، والمختبر المركزي، وقسم التعقيم، والاستشارية، والقسم الاداري، والصيدلية المركزية، وقسم الأشعة والسونار، وقسم الطوارئ، والقسم اللوجستي".

وأضاف أن "الاعمال داخل المشروع تجري بوتيرة عالية وتمكنت كوادرنا من تحقيق نسبّ انجاز متقدمة حيث وصلت نسبة الانجاز الحالية الى أكثر من (15%) من النسبة الكلية".

 يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تسعى لان تقدم خدمات طبية متنوعة للمواطنين في عموم البلاد، وقد تبنت الكثير من المشاريع الطبية والصحية التي تقدم خدماتها بالمجان، كما أنشأت العتبة (19) مركزاً ومستشفى في مختلف محافظات العراق لإنعاش المصابين بهدف دعم جهود وزارة الصحة في مواجهة جائحة (كورونا).

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي