ممثل المرجعية يوجه بمتابعة حالتها واحتضانها في دار الايواء.. الطفلة (زينب) الفاقدة للرعاية الاسرية تتماثل للشفاء بعد (20) يوما على خضوعها للعناية المركزة

أعلنت إدارة دار الايواء التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن تماثل الطفلة الفاقدة للرعاية الاسرية (زينب) التي انتشرت حالتها في منصات التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لكدمات واصابات خطرة كادت أن تفقدها حياتها.

وقال مسؤول الدار حسين النصراوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تم احتضان الطفلة (زينب) في دار الايواء التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وذلك بعد أن تعرضت لكدمات واصابات خطرة نقلت على أثرها الى العناية المركزة بسبب سوء حالتها الصحية، وتعرضها لنزيف في الدماغ".

وأوضح "كانت متابعتنا لحالة الطفلة متواصلة، اذ كان وضعها الصحي في بداية الامر صعب جدا، واستمر تواجدها تحت العناية المركزة لأكثر من (20) يوما، ومن ثم تماثلت للشفاء وبعدها تم نقل ملفها للقضاء الذي أصدر حكما بان تودع في دار الايواء التابع للعتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف أن "الطفلة الآن تتمتع بصحة جيدة جدا وهي تحت رعاية دار الايواء وبإشراف ومتابعة حثيثة من قبل الدار بالاضافة الى متابعة عدد من الاطباء".

يذكر أن دار الايواء التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، تعمل بقصارى جهودها على تبني وايواء فاقدي الرعاية من الذكور والاناث للحفاظ عليهم وتأهيلهم اجتماعيا، ونفسيا، وحتى علميا بهدف اعادة دمجهم في المجتمع.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : حسين حامد الموسوي