خدمات طبية قدمت (مجانا) رغم تكاليفها الباهظة.. مركز للتلقيح الاصطناعي تابع للعتبة الحسينية يجري (211) عملية و(429) فحصا و(720) اشعة سونار وملونة

اعلنت ادارة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن عدد المراجعين المستفيدين من عملية التلقيح الاصطناعي، والفحوصات المختبرية في مركز عبد الله الرضيع (مجانا) على نفقة العتبة الحسينية للمدة من شباط/ فبراير الماضي، ولغاية نهاية شهر أيلول/ سبتمبر الماضي.

وقال مدير المستشفى الدكتور عامر الشمري في حديث للموقع الرسمي، إنه "بعد النجاح الكبير الذي حققه مركز عبد الله الرضيع، والذي قدم أفضل الخدمات الطبية من خلال الكادر المتواجد ولجميع المراجعات اللواتي يعانين من مشكلة تأخر الحمل، شهد اقبالا كبيرا خلال المدة من بداية شهر شباط/ فبراير الماضي، إلى نهاية شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، حيث تم إجراء أكثر من (211) عملية تلقيح صناعي".

وأوضح أنه "المدة ذاتها شهدت كذلك اجراء (429) فحصا نوع (SFA)، إضافة إلى (210) أشعة ملونة، وأكثر من (510) أشعة سونار".

وأضاف أن "جميع هذه الخدمات الطبية والفحوصات المختبرية تقدم (مجانا) على نفقة العتبة الحسينية المقدسة ولجميع المرضى ومن جميع محافظات البلاد".

يذكر أن مركز عبد الله الرضيع التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، يستقبل يومياً العديد من المراجعين، ويعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية والمختبرية، وبإشراف كوادر طبية متخصصة في مجال التلقيح الاصطناعي.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : قيس محمد النجار