اشملوها بدعواتكم.. والد الطفلة الكفيفة (فاطمة) التي ظهرت في انشودة إسلامية وتبنت العتبة الحسينية علاجها يوجه من الهند رسالة شكر للمرجعية وممثلها

كشف والد الطفلة الكفيفة (فاطمة) التي تبنت العتبة الحسينية المقدسة علاجها في الهند، عن حالتها الصحية، وذلك بعد اجراء عملية جراحية كبرى لها كما وجهت عائلة الطفلة الشكر للمرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني، وممثله الشيخ عبد المهدي الكربلائي لتبني العتبة الحسينية علاج (فاطمة)، ومتابعة حالتها الصحية.

وقال والد الطفلة (فاطمة) في اتصال مع مراسل الموقع الرسمي من دولة الهند، إن "الامانة العامة للعتبة الحسينية، ومنذ وصولنا إلى دولة الهند تابعت حالة ابنتي (فاطمة)، حيث تم إجراء عملية جراحية لها، ووضع قرنية للعين اليمنى، كما تم رفع السائل الزجاجي من عينها، أما العين اليسرى فقد تم إعطاء العلاج بالكامل لتحفيز عصب العين لإنجاح العملية، والعمل على استعادة رؤية العينين بشكل كبير".

وأوضح أن "الطبيب المعالج بعد خروجه من صالة العمليات التي استغرقت عدة ساعات لم يعط أي نسبة للنجاح في استعادة بصرها لأن العملية كبرى وصعبة، وننتظر النتائج النهائية بعد (10) ايام، ونترقب بأمل كبير نجاح العملية لاستعادة ابنتي (فاطمة) بصرها".

وتابع "بإسمي وباسم العائلة نتقدم بالشكر الجزيل إلى المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، ووافر شكرنا وتقديرنا كذلك إلى ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتبنيه علاج (فاطمة)، وكذلك متابعته لحالتها الصحية الى يومنا هذا، والعمل على تقديم المساعدة لها لحين عودتها إلى مدينة كربلاء المقدسة".

ودعت عائلة الطفلة الجميع بان يشملوا (فاطمة) بدعواتهم لاستعادة بصرها.

وكان ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد وجه بتحمل تكلفة علاج الطفلة الكفيفة (فاطمة) خارج العراق على نفقة العتبة الحسينية، وذلك بعد ظهورها في احدى الاناشيد الاسلامية، وقد تم سفرها لدولة الهند للعلاج.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي