انفاق (250) مليون خلال شهر (أيلول) بتوجيه ممثل المرجعية.. العتبة الحسينية تستجيب للحالات الانسانية بإجراء عمليات كبرى وفوق الكبرى وتقديم خدمات طبية

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن إنفاق أكثر (250) مليون دينار لعلاج مئات الحالات الإنسانية ومن مختلف المحافظات العراقية خلال شهر ايلول سبتمبر الماضي.

وقال المنسق العام للشؤون الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في حديث للموقع الرسمي، إنه" بناءً على التوجيه المباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، استقبلنا العديد من المناشدات الإنسانية عن طريق المواطنين الذين يقصدون مرقد الامام الحسين عليه السلام، وكذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ومن مختلف المحافظات العراقية".

وأوضح أنه "تم أنفاق أكثر من (250) مليون دينار عراقي لمعالجة مئات المرضى خلال شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، والتي تضمنت إجراء عمليات جراحية كبرى وفوق الكبرى في مؤسسات عده منها مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام السرطانية، ومستشفى الامام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي، وقد تم العمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية وعلى نفقة العتبة الحسينية المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة أنفقت أكثر من (مليار ونصف المليار) دينار عراقي خلال الأشهر الماضية، لإجراء العمليات الجراحية للمئات من الحالات الانسانية، حيث تم تقديم أفضل الخدمات لهم بالمجان.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : تحرير فارس الشريفي