منتسبون ومتطوعون من كربلاء وعدد من المحافظات يقدمون خدمات متنوعة لـ(4) مليون زائر في مدينة الإمام الحسن (ع) العصرية خلال زيارة الاربعين

أعلنت إدارة مدينة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن استقبال وتقديم خدمات متنوعة لـ (4.028.715) زائر خلال زيارة الأربعين.

وقال مدير المدينة حسين البارودي في حديث للموقع الرسمي، إن المدينة قدمت خدمات متنوعة للزائرين منذ يوم (6) صفر ولغاية (20) صفر، حيث تم توزيع (329.590) وجبة طعام، كما قدمت المدينة خدمة المبيت لـ(100.755) زائر".

وأضاف أن "(26.403) زائر تلقوا الخدمات الطبية خلال زيارة الاربعين في المركز الصحي التابع للمدينة، وبالتنسيق مع دائرة صحة المثنى، والمستشفى الميداني التابع لهيئة الحشد الشعبي".

وتابع ان "المدينة استقبلت متطوعين من عدة محافظات، حيث استقبلت من محافظة المثنى (170) متطوع، ومن محافظة البصرة (50) متطوعا، فضلا عن متطوعي المخيم الكشفي التابع للعتبة الحسينية المقدسة فرع بابل (160) متطوع، ومن محافظة كربلاء (100) متطوع، و(95) متطوعة، و(26) مبلغة".

وتمتلك العتبة الحسينية المقدسة، ثلاث مدن للزائرين ومنها مدينة الامام الحسن المجتبى (عليه السلام) للزائرين الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة - النجف الأشرف).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : كرار الخفاجي