اليات العتبة الحسينية تنتشر من اقصى نقطة في البصرة لتقديم خدماتها للمواكب الحسينية والمؤسسات في الطرق التي يسلكها الزائرون مشيا على الاقدام

أعلنت وحدة الآليات التابعة لقسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة، عن تسيير الياتها لخدمة المواكب والمؤسسات على طول الطرق التي يسلكها الزائرون سيرا على الاقدام في البصرة، وذلك بالتعاون مع الحكومة المحلية في المحافظة، وهيئة المواكب الحسينية، وممثلية لواء علي الأكبر (عليه السلام).

وقال مسؤول الوحدة ماجد ابراهيم عباده في حديث للموقع الرسمي، إن "خدماتنا التي نقدمها حاليا للمواكب والمؤسسات تتضمن تزويدها بالماء الصالح للشرب".

وأوضح أن "خطة زيارة الاربعين لهذا العام شملت نشر الحوضيات من منطقة (رأس البيشه) في قضاء الفاو، وصولا إلى أخر نقطة في محافظة البصرة".

وأضاف أن "خدماتنا التي نقدمها للزائرين، تتم بالتعاون مع الحكومة المحلية في محافظة البصرة، وهيئة المواكب الحسينية، وممثلية لواء علي الأكبر (عليه السلام) في المحافظة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، استنفرت كافة طاقتها البشرية والالية، وذلك لغرض تقديم أفضل الخدمات للزائرين القادمين لاداء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : فلاح حسن السعدي