طلبة الدورة القرآنية التطويرية الثالثة لمشروع التحفيظ القرآني الوطني يزورون دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف

ضمن البرامج المعدة للدورة التطويرية الثالثة لمشروع التحفيظ القرآني الوطني في العراق الذي ترعاه دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة نظمت الدار سفرة لطلبة المشروع إلى محافظة النجف الأشرف لزيارة أمير المؤمنين (عليه السلام) يوم أمس الثلاثاء 23/ 8/ 2022.

وقال مسؤول مركز التعليم القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة الحافظ علي هادي كاظم: "نظّمت الدار لطلبة الدورة التطويرية الثالثة لمشروع التحفيظ القرآني الوطني في العراق الذي ترعاه دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة زيارة للقرآن الناطق أمير المؤمنين (عليه السلام)".

وأضاف كاظم "كما تضمن البرنامج زيارة لدار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة واللقاء بمديرها وطلبتها وأساتيذها وقد رحبوا بدورهم بوفد دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة وتم تبادل الخبرات وخاصة في مجال الصوت والنغم والتباري في ما بين الطلبة".

وبيّن كاظم "وقد ألقى مدير دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة كلمة ترحيبية وتعريفية أبدى فيها حفاوته بوفدنا وبيّن خلالها الروابط المشتركة بين الدارين وضرورة الاستمرار بالتعاون بينهما".

المرفقات

: دار القرآن الكريم : مركز الإعلام القرآني