قسم الاليات في العتبة الحسينية يستنفر جميع امكانياته ويؤكد توفير عجلات لنقل الزائرين وأخرى خدمية تعمل على مدار (24) ساعة حتى انتهاء مراسيم عاشوراء

أعلن قسم الآليات في العتبة الحسينية المقدسة عن خطته الخاصة بذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام خلال الأيام العشرة الأولى من شهر محرم الحرام.

وقال رئيس القسم السيد عادل الموسوي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والأمين العام للعتبة الحسينية الاستاذ حسن رشيد العبايچي، تم الاستعداد لشهر الأحزان بوضح خطة لنقل الزائرين داخل المنطقة القديمة في كربلاء لتوفير وسائط لنقل الزائرين إلى أقرب نقطة من مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأوضح أن "تم العمل بالآليات التخصصية التي تساهم في زيادة تقديم الخدمات للزائرين، والتي تتيح انسيابية أكثر لاستقبال الحشود المليونية لركضة طويريج، مبينا ان العمل متواصل على مدار (24) ساعة لتقديم الخدمات".

وأوضح أن "جميع العجلات دخلت بالعمل ومنها التخصصية، والإسعاف وغيرها، مؤكد ان الخطة تتضمن مضاعفة العمل وعدد الاليات يومي التاسع والعاشر من محرم الحرام".

الجدير بالذكر أن العتبة الحسينية المقدسة سخرت جميع امكانياتها لتقديم كافة الخدمات التي تصب في خدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : فلاح حسن السعدي