مواهب العتبة الحسينية تختتم جولتها بمحافل قرآنية في العتبة الرضوية

اختتم وفد مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة جولته التبليغية في إيران عبر مشاركة طلبته الموهوبين في محافل قرآنية احتضنتها العتبة الرضوية المقدسة.

وقال موفد المركز القارئ الأستاذ أحمد البدري: "تعد التجربة التطبيقية أحد المسارات المهمة التي تعمل عليها كوادر مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة ضمن منهجيتها التعليمية وهذا ما تجلى عبر مشاركة طلبتنا الموهوبين من القراء والحفاظ والمنشدين في محافل قرآنية أقيمت في العتبات المقدسة والمساجد المهمة في إيران".

وعن طبيعة المحافل أضاف البدري: "نشهد اليوم ختام الجولة التبليغية عند مدينة مشهد المقدسة عبر مشاركة ثلة من المواهب القرآنية في محفلين احتضنهما حرم الإمام الرضا (عليه السلام) أقيم المحفل الأول في صحن الغدير والثاني في صحن كوهرشاد وذلك بالتنسيق مع مركز القرآن الكريم الدولي في العتبة الرضوية المقدسة".

وتابع "وبهذه المشاركة أكمل وفد العتبة الحسينية المقدسة أربعة محافل خلال جولته التبليغية الخاصة بالمواهب القرآنية وذلك بعد مشاركته في محفلي مدينة قم المقدسة عند حرم السيدة المعصومة (عليها السلام) ومسجد جمكران".

يذكر أن الجولة التبليغية لوفد المواهب القرآنية في العتبة الحسينية المقدسة شهدت زيارة العديد من المراكز والمؤسسات ولقاء كبار الشخصيات الدينية والقرآنية في إيران.

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل الركابي