الوكيل العام للمرجعية العليا في قم المقدسة يبارك تألق المواهب القرآنية من العتبة الحسينية

بارك الوكيل العام للمرجعية الدينية العليا في قم المقدسة سماحة السيد جواد الشهرستاني نجاحات وتألق المواهب القرآنية التابعة لمركز التبليغ القرآني في العتبة الحسينية المقدسة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد رسمي من العتبة الحسينية المقدسة إلى مكتب سماحته في مدينة قم المقدسة بصحبة مستشار الأمين العام للشؤون القرآنية ومدير مركز التبليغ القرآني الدولي وبرفقة الوجبة الثانية من المواهب القرآنية ضمن الجولة التبليغية في مدينتي قم ومشهد المقدستين.

وبعد اطلاع المشاركين من الطلبة المواهب على أنشطة وبرامج مؤسسة آل البيت (عليهم السلام) انطلق برنامج قرآني حسيني بحضور علمائي تضمن فقرات قرآنية عبّرت عن مدى إتقان الموهوبين لحفظ وتلاوة القرآن الكريم.

فيما تخلل البرنامج مقاطع إنشادية حسينية قدمها أحد المواهب المتميزين في مجال الرثاء الحسيني وذلك استقبالاً لشهر الحزن والعزاء شهر محرم الحرام.

من جانبه أبدى سماحة السيد الشهرستاني إعجابه بالمستوى المتقدم الذي تملكه النخب من المواهب القرآنية مثنياً على دور العتبة الحسينية المقدسة في صقل هذه الطاقات وتطوير القابليات للفتية والبراعم.

هذا ويواصل الوفد القرآني لمواهب العتبة الحسينية مشاركاته في العتبات والمساجد والمراكز الدينية الإيرانية ضمن جولته التبليغية الدولية.

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل الركابي