خلال تفقده للمراكز والمؤسسات خارج العراق.. امين عام العتبة الحسينية يؤكد على ضرورة مضاعفة الجهود لنشر علوم وتراث اهل البيت (ع)

في سياق تفقده للمؤسسات العلمية والثقافية التابعة العتبة الحسينية المقدسة خارج العراق، زار السيد الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، مؤسسة الخلق العظيم للدراسات الأخلاقية، ومكتب مركز كربلاء للدراسات والبحوث، ومجمع الإمام الحسين لتحقيق تراث اهل البيت (عليهم السلام) في مدينة قم المقدسة، حيث أشاد بدورها في نشر علوم أهل البيت والقيم السامية لثورة الإمام الحسين (عليه السلام).

وأكد الأمين العام خلال لقائه مع مسؤول مؤسسة الخلق العظيم والكوادر العلمية والفنية على "الأهمية القصوى للعمل الجاد في سبيل نشر القيم الأخلاقية السامية، والتعاليم الإسلامية على المستويين الفردي والاجتماعي، وضرورة مواجهة التحديات التي تستهدف قيمنا الدينية والأخلاقية"، داعيا في الوقت نفسه الى ضرورة الاستمرار بالعمل على تحصين مجتمعاتنا من الانحرافات الفكرية والسلوكية الدخيلة.

كما أثنى الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي خلال زيارته مجمع الامام الحسين (عليه السلام) لتحقيق تراث اهل البيت (عليهم السلام)، على الجهود المبذولة في المجمع، داعيا اياهم الى ضرورة مواصلة احياء التراث، مؤكدا ان ادارة العتبة الحسينية داعمة لهكذا مشاريع فكرية وثقافية مهمة".

وجدد السيد الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة تأكيده خلال زيارته لمكتب مركز كربلاء للدراسات والبحوث على ضرورة مضاعفة السعي والجهد بما يخدم المسيرة العلمية ومدينة الامام الحسين (عليه السلام) كربلاء المقدسة.

يذكر أن الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، زار مؤخرا عددا من المؤسسات والمراكز التابعة للعتبة الحسينية المقدسة خارج العراق، وذلك بهدف المتابعة الميدانية لعملها، وتقديم كامل الدعم لها خدمة لتراث أهل البيت (عليهم السلام)، ومدينة كربلاء المقدسة.

المرفقات