مركز التبليغ القراني الدولي (فرع قم المقدسة) يستقبل الأمين العام للعتبة الحسينية ويطلعه على أبرز الإنجازات

استقبل مركز التبليغ القرآني الدولي (فرع قم المقدسة) السيد الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الحاج حسن رشيد العبايجي خلال جولته في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وزيارة أبرز المراكز والمؤسسات الدينية والثقافية التابعة للعتبة المقدسة.

وقال مسؤول فرع المركز في قم المقدسة السيد قاسم البطاط: "تشرفنا باستقبال السيد الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة والوفد المرافق خلال زيارته لمقر الفرع بمدينة قم المقدسة والتقى بعدد من كوادرنا التعليمية واستمع إلى أبرز الخطط والبرامج التي يروم تقديمها الفرع بناءً على الرؤية التي يتبناها مركز التبليغ القرآني الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف البطاط: "كما أطلع السيد الأمين العام على أبرز النشاطات والفعاليات التي قدمها الفرع في مختلف الجوانب القرآنية المتنوعة وعلى مدى عدة سنوات من قبيل الدورات التأهيلية والتخصصية والورش التطويرية لمختلف المراكز والمؤسسات القرآنية في العراق وكذلك الدورات الخاصة بطلبة المدارس خلال العطلة الصيفية والمخصصة للجالية العربية فضلاً عن التعرّف على المسابقات المختلفة بنظاميها الحضوري والإلكتروني التي تحظى بمشاركة دولية واسعة".

من جانبه أشاد السيد الأمين العام خلال زيارته بحجم العمل المنجز وبارك للكوادر العاملة مشيراً إلى أهمية العمل القرآني وما له من مركزية مهمة في نشر الثقافة الحسينية وأن الأمانة العامة للعتبة المقدسة حريصة على مواصلة دعمها للنشاط القرآني في كل مكان من أجل الاستمرار بهذا العطاء المبارك.

فيما أكد على أهمية ترسيخ مفهوم الإنسان في جميع المجالات التعليمية وبالأخص لدى فئة الأطفال والناشئين لضمان نجاح تنشئتهم بالصورة الصحيحة وفق مرتكزات الثقافة القرآنية الممتدة على خطى أهل البيت (عليهم السلام).

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم