بمناسبة حلول ذكرى شهادة الامام الجواد (ع).. اسطول خدمي وكوادر طبية تابعة للعتبة الحسينية لتوفير أفضل الخدمات للزائرين في مدينة الكاظمية المقدسة

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن مشاركتها في الخطة الخاصة بخدمة الزائرين المتواجدين في مدينة الكاظمية لإحياء مراسيم ذكرى استشهاد الامام الجواد (عليه السلام) في محافظة بغداد.

وقال مسؤول وفد العتبة الحسينية امير محمد نصر الله في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، باشر وفد العتبة المتواجد في مدينة الكاظمية المقدسة بتنفيذ خطته الخدمية بالتعاون مع الجهات الحكومية والعتبة الكاظمية لتقديم افضل الخدمات للزائرين المتواجدين في المدينة لإحياء ذكرى استشهاد الامام الجواد (عليه السلام)".

 وأوضح أن "الوفد ضم جوانب خدمية وجانب صحي لتقديم المساعدة للزائرين في مدينة الكاظمية المقدسة".

وأوضح أن "الجانب الخدمي تضمن سيارات لنقل الزائرين، واحواض مياه متنقلة، وصحيات، وبرادات خاصة لنقل وتوزيع الثلج، أما الجانب الصحي فتضمن نشر المفارز المجهزة بالكوادر والمستلزمات الطبية، فضلا عن توفير عجلات اسعاف لنقل الحالات الحرجة الى مستشفى الكاظمية".

وأضاف أن "العتبة الحسينية المقدسة وفرت سيارات مياه مبردة لتجهيز المواكب المنتشرة داخل مدينة الكاظمية المقدسة، بالإضافة الى نصب خيام مجهزة الى مضيف العتبة العسكرية المقدسة، فضلا عن نصب خيام الى بعض المواكب والهيئات".

وتابع أن "العتبة الحسينية جهزت عددا من سيارات النقل لنقل الزائرين من المدينة القديمة الى المرآب الرئيسي المؤدي الى المحافظات الأخرى وبالعكس".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تعمل ومنذ سنوات على المشاركة في الزيارات المليونية التي تشهدها محافظات بغداد والنجف الاشرف وسامراء المقدسة لمساندة الجهات الحكومية والعتبات في احياء الزيارات وخدمة للزائرين.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : مصطفى احمد باهض