مدينة حلب السورية تشهد انطلاق نشاطات قرآنية برعاية العتبة الحسينية

بادر مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في سوريا بإطلاق عدة برامج ونشاطات قرآنية في عدد من مناطق مدينة حلب وأبرزها مدينة الزهراء (عليها السلام).

وقال مسؤول فرع المركز في سوريا السيد علي أبو الحسن: "تتواصل الجولات الميدانية التي تنظمها كوادر فرع المركز في عدد من المدن السورية وذلك ضمن الأنشطة والفعاليات القرآنية المقامة برعاية العتبة الحسينية المقدسة ومن تلك الجولات المهمة التي انطلقت في مدينة حلب حيث شهدت نشاطات وبرامج قرآنية متنوعة".

وأضاف أبو الحسن: "انطلقت باكورة العمل من خلال افتتاح الفعاليات في مدينة الزهراء (عليها السلام) عبر إقامة محفل قرآني مبارك والذي شهد تصحيح قراءة قصار السور للحاضرين بالإضافة إلى فقرة تعليمية تضمنت توجيهات تطبيقية عامة تخص جانب تلاوة وحفظ القرآن الكريم".

وتابع "كما قدّم وفد الفرع عدداً من الدروس المبسّطة للأطفال وتم الاطلاع على مستوياتهم بالإضافة إلى إجراء تقييم لعمل المعلمات بعد عقد عدة جلسات مع الكوادر التعليمية النسوية وتوجيه ملاحظات تعليمية وتربوية"، مشيراً إلى أن "ختام الجولة شهد تكريم عدد من المعلمات المشاركات بالنشاطات القرآنية عبر تقديم هدايا تبركية مع توزيع إصدارات العتبة الحسينية المقدسة الخاصة بالأطفال".

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم