بحضور ومشاركة (1000) شخصية من العراق ودول عربية واجنبية.. العتبة الحسينية تستكمل استعداداتها لاقامة المؤتمر العلمي في النجف

أعلن قسم حفظ النظام التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن إستكمال كافة الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر العلمي الخاص بالمرجع الديني الراحل السيد محمد سعيد الحكيم (قدس)، والذي سيعقد برعاية العتبة الحسينية، يوم غد الخميس الموافق 9 /6 /2022، على قاعة المجمع العلوي في العتبة العلوية المقدسة، في مدينة النجف الاشرف.

وقال رئيس القسم رسول فضاله في حديث للموقع الرسمي، "بناء على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تم استكمال كافة الاستعدادات الخاصة باقامة المؤتمر العلمي الدولي الخاص بالمرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (قدس) والذي سيشهد مشاركة وحضور أكثر من (1000) شخص من  العراق ودول عربية وأجنبية".

وأضاف "تم تامين كافة الامور اللوجستية للمؤتمر، فضلا عن نصب (3) أبواب إلكترونية متطورة لحماية المشاركين والحاضرين في المؤتمر".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تولي اهتماما كبيرا، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي العتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لاحياء ارث العلماء الاعلام".

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي