بتوجيه ممثل المرجعية لخدمة المواطنين في الموصل (مجانا).. العتبة الحسينية ستفتتح غدا مستشفى البتول للنسائية والتوليد بواقع (220) سرير

تعلن الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن افتتاح مستشفى البتول التعليمي للنسائية والتوليد (الشفاء 18) بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، غدا السبت 15 شعبان- 19 آذار/ مارس الحالي تيمنا بذكرى ولادة منقذ البشرية الامام المهدي (عجل الله فرجه).

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي، "بالتزامن مع ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه) والتي توافق 15 شعبان، أي يوم غد السبت 19 آذار/ مارس الحالي، سيتم افتتاح مستشفى البتول التعليمي للنسائية والتوليد (الشفاء 18) في الجانب الأيمن من مدينة الموصل".

وأوضح أن "الطاقة الاستيعابية للمستشفى تبلغ (220) سرير، بمساحة (7000) م2، ومساحة بناء تبلغ (5000) م2".

وأضاف أن "المشروع بتمويل وتنفيذ العتبة الحسينية المقدسة، وسيقدم خدماته الطبية المجانية لعموم المواطنين بعد أن يتم تسليمه بالكامل إلى دائرة صحة نينوى ضمن سلسلة مراكز الشفاء التي قدمت كدعم لجهود الكوادر الطبية في عموم محافظات العراق".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية، وخاصة في القطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية للمواطنين، وخاصة عوائل الشهداء والفقراء وأصحاب الدخل المحدود وبالمجان.

 

 

 

المرفقات

تصوير : وحدة الاعلام/ قسم المشاريع الهندسية والفنية