لتفقد عوائل ضحايا التفجير الذي استهدف احد المساجد ونقل تعازي المرجعية العليا.. وفد العتبة الحسينية يصل الى مدينة بيشاور الباكستانية

وصل وفد العتبة الحسينية المقدسة الى مدينة بيشاور الباكستانية لتفقد عوائل ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف احد المساجد والمشاركة بتقديم التعازي ومؤازرة اهالي الضحايا ونقل تعازي المرجعية العليا.

وقال مسؤول وفد العتبة الحسينية المقدسة فاضل عوز في حديث للموقع الرسمي، إن "الزيارة جاءت لتقديم التعازي لعوائل ضحايا العمل الارهابي الذي استهدف مجموعة من المصلين في مسجد (كوتشا) بمدينة بيشاور الباكستانية، اثناء ادائهم فريضة الجمعة".

وأضاف "نظرا لأهمية الموضوع تم الاصرار من قبل وفد العتبة الحسينية المقدسة بالوصول الى موقع الانفجار، وبعد معاناة كبيرة وصلنا المدينة في ظل انتشار أمني مكثف وذلك لخطورة المكان".

وتابع "قدمنا مقتطفات من بيان التعازي الذي صدر عن المرجعية الدينية العليا والخاص بهذه الفاجعة الكبيرة".

وأشار إلى أن "هذه الزيارة كان لها وقعا كبيرا في نفوس سكان المدينة، كما شهدت الطرقات زحاما كبيرا ترحيبا واحتراما لوفد العتبة الحسينية المقدسة القادم الى مدينتهم".

يذكر أن تفجيرا ارهابيا استهدف مسجدا في مدينة (بيشاور) الباكستانية راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى من المصلين.

ونشر مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني بيانا أدان فيه العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد “كوتشا ريسالدار” بمدينة بيشاور الباكستانية.

المرفقات

مراسل : ماجد حميد مراسل : محمد عظيم تحرير : حسين حامد الموسوي