خلال زيارته للبرنامج التطويري.. الشيخ أحمد سلمان يشيد بأداء المواهب القرآنية في العتبة الحسينية

أشاد العلامة الشيخ أحمد سلمان أحد أبرز الشخصيات الدينية من جمهورية تونس بالعمل النوعي الذي تقدمه كوادر العتبة الحسينية المقدسة في سبيل تطوير المهارات لحفاظ القرآن الكريم من الموهوبين.

جاء ذلك خلال لقائه طلبة معهد آيات لرعاية المواهب القرآنية التابع لمركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة ضمن فعاليات البرنامج التطويري الرابع للمواهب القرآنية وزيارته لمقر البرنامج في مدينة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) للزائرين بمدينة كربلاء المقدسة.

وحضر اللقاء مستشار الأمين العام لشؤون القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ حسن المنصوري ومسؤول مركز التبليغ القرآني الدولي الأستاذ منتظر المنصوري فضلاً عن المشرف على المواهب القرآنية الأستاذ محمد باقر المنصوري.

وجرى خلال اللقاء استعراض مهارات حفظ القرآن الكريم وجودة الأداء والإتقان التي كانت محل إعجابه وفخره بشيعة أمير المؤمنين (عليه السلام).

من جانبه قدم الشيخ سلمان كلمة بحق البرنامج وطلبته وأساتذته جاء فيها: "أتقدم بالشكر إلى الشباب في هذه المدينة الذين يبذلون جهدهم في هذا العمل في الحفظ وإتقانه بهذه الجودة وبهذه السرعة وبهذه الاستجابة الحقيقية والتي أستطيع أن أسميها (حفظ كومبيوتري) للقرآن الكريم فهنيئاً لكم وهنيئاً لهم وإن شاء الله تواصلون هذا الطريق".

مضيفاً: "بالتجربة رأيت الشاب الذي ينشأ على القرآن سواء كان حفظاً أو تلاوة أو ما يرتبط بالتفسير وعلومه وهذا الإلمام بالشأن القرآني ينعكس عليه شخصياً وتجده قد تغلغل فيه ويتجلى ذلك في أخلاقه وسلوكياته بل حتى في شكله الخارجي حيث تجد الإنسان حامل القرآن له نورانية خاصة".

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم