تيمنا بولادة السيدة الزهراء (ع).. العتبة الحسينية تباشر بتقديم الخدمات الطبية واجراء العمليات في مؤسساتها الطبية (مجانا) لعموم العراقيين

بمناسبة حلول ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أطلقت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم السبت (22-1-2022)، مبادرة كوثر الزهراء (عليها السلام) لتقديم مجموعة من الخدمات الطبية والعلاجية والعمليات الجراحية مجانا لجميع ابناء الشعب العراقي في عدد من المؤسسات الصحية التابعة لها .

وقال مدير مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للعتبة الحسينية الدكتور حيدر العابدي في حديث للموقع الرسمي، "اطلقت مؤسستنا التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، اليوم السبت، المبادرة المجانية الخاصة بعلاج المرضى المصابين بالأورام السرطانية، حيث سيتم إجراء العمليات التشخيصية والعلاجية وكل مايحتاج له المريض من التحاليل المختبرية والفحوصات الطبية والصحية والاستشارات (مجاناً) ولجميع ابناء الشعب العراقي ومن جميع المحافظات من الشمال الى الجنوب".

وأضاف "مؤسستنا تعمل على توفير الخدمات الطبية ومنها الخزعات النسيجية، وخدمات الطب النووي، والعلاج الاشعاعي الكيماوي، وأن جميع هذه التكاليف سيتم دفعها بشكل كامل من قبل العتبة الحسينية ولجميع المرضى العراقيين".

وتابع "إدارة مؤسسة وارث الدولية ستستمر باستقبال لمرضى لمدة أسبوع، وسيتم العمل على تقديم أفضل الخدمات الصحية والفريدة من نوعها مع توفير أحدث الأجهزة المتطورة على مستوى العالم".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم إطلاق عدة مبادرات في ما يخص إجراء العمليات الجراحية الكبرى وفوق الكبرى وتقديم الخدمات الطبية والصحية والاستشارات لجميع العراقيين (بالمجان) وفي أكثر من مناسبة

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : قيس محمد النجار تصوير : محمد عظيم