هل تود الحصول على جائزة قيمة.. إطلاق الاستمارة الخاصة بجائزة الابداع والابتكار الرقمي لصناع المحتوى الأولى في العراق

أعلن مجلس ادارة ملتقى التواصل الرقمي عن إطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالمبادرة المحلية لتنمية المهارات الرقمية وجائزة الابداع والابتكار الرقمي الأولى من نوعها في العراق.

وجاء في بيان لمجلس الإدارة والذي حصل الموقع الرسمي للعتبة الحسينية على نسخة منه "ان مجلس ادارة ملتقى التواصل الرقمي اطلق اليوم الخميس (4 /11 /2021) الاستمارة الالكترونية الخاصة بالمبادرة المحلية لتنمية المهارات الرقمية وجائزة الابداع والابتكار الرقمي الأولى من نوعها في العراق".

كما ورد فيه ان "ملتقى التواصل الرقمي سيقام برعاية العتبة الحسينية المقدسة وهيئة الاعلام والاتصالات ومؤسسة الاعلام العراقي وشركة التوفير، وان هذه المبادرة تهدف الى تنمية المهارات الرقمية ودعم صناعة المحتوى الرقمي العراقي الملتزمة بالقيم الاخلاقية والاجتماعية، وان الجهات الراعية لهذا الملتقى خصصت جوائز قيمة لأفضل محتوى رقمي".

وركز البيان على ان "المبادرة تسعى في اطلاقها للنسخة الاولى من جائزة الابداع والابتكار الرقمي الى ابراز دور المحتويات الملتزمة والتنبيه على مساندة صناعها من قبل مؤسسات الدولة العراقية، اذ ستعلن نتائج الجائزة على هامش ملتقى التواصل الرقمي الاول الذي سيعقد للمدة من (29-30 /11 /202 1م).

للدخول الى الاستمارة الخاصة بجائزة الابداع والابتكار الرقمي .. اضغط هنا

 

 

 

 

 

المرفقات