بتوجيه ممثل المرجعية.. مصابان احدهما من القوات الأمنية والأخر من ملبي فتوى الدفاع الكفائي تتكفل العتبة الحسينية بعلاجهما حتى يتماثلا للشفاء

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تبنيه علاج جريحين أحدهما من ملبي فتوى الدفاع الكفائي، والاخر من جرحى وزارة الدفاع، وذلك في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام).

وقال مسؤول وحدة الإعلام في القسم عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي، إنه "وبحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تبنى القسم علاج الأبطال في القوات الامنية العراقية وذلك في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية".

وأوضح أن "الجريح (مصطفى فليح) أحد الجرحى من ملبي فتوى الدفاع الكفائي، وهو من محافظة الديوانية، كان يعاني من تقرحات في منطقة الظهر اثر اصابة تعرض لها في معارك تحرير ديالى وحسب ما تحدث لنا انه فقد اخاه شهيدا مع اثنين من اولاد عمه بنفس الحادثة، وقام القسم بتبني علاجه".

وأضاف أن "الجريح الثاني الذي تبنينا علاجه هو (هادي حران) من محافظة كربلاء المقدسة، حيث أنه احد جرحى وزارة الدفاع، وقد تعرض لطلق ناري في منطقة اسفل الظهر اثر تعرض ارهابي لمقرهم في قاطع عمليات ديالى".

وتابع "الحالتان تم عرضهما على الكادر الطبي المختص بالجراحة العامة وتم اتخاذ العلاج اللازم وحسب التشخيصات الطبية الاخيرة سيكون هناك تدخل جراحي حتى تماثلهم للشفاء التام".

 يذكر أن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية، يعنى بتقديم الدعم والرعاية الكاملة للعراقيين ومن جميع المحافظات من عوائل الشهداء والجرحى، والحالات الإنسانية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي