بمشاركة العشرات من طلبتها في إندونيسيا.. العتبة الحسينية تطلق النسخة الثالثة من مسابقتها القرآنية

أطلق مركز التبليغ القرآني الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، وعبر كوادر فرعه في العاصمة الإندونيسية "جاكرتا" المسابقة القرآنية السنوية الثالثة الخاصة بتلاوة وحفظ القرآن الكريم.

وقال مدير الفروع العالمية محمد باقر المنصوري في حديث للموقع الرسمي، "تزامنا مع الذكرى العطرة لمولد نبي الرحمة محمد (صلى الله عليه وآله)، أطلقت كوادر فرعنا المسابقة السنوية الثالثة في تلاوة وحفظ القرآن الكريم والخاصة بطلبة العتبة الحسينية المقدسة في العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) مع كل من الفروع في مدينة (ماكاسار) و (باليك بابان) و (باندونك)".

وأوضح أن "المسابقة أقيمت بشكل حضوري بمبنى الفرع في (جاكرتا)، بالإضافة إلى المشاركة إلكترونياً عبر تطبيق (Zoom) للطلبة المشاركين من فروع ومدن أخرى".

وأضاف أن "فعاليات المسابقة شهدت برنامجاً تضمن قراءة القرآن الكريم، والأناشيد الخاصة بالرسول الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله) وخلاصة من سيرته العظيمة، كما ألقى الأستاذ (احمد العيدروس) محاضرة حول أخلاق وتضحيات الرسول ولزومنا بالاتباع والسير على نهجه".

يذكر أن دار القرآن الكريم التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، تقوم بجملة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، تهدف منها الى نشر علوم القرآن الكريم في أوساط المجتمع داخل الصحن الحسيني الشريف وخارجه، ولها الكثير من الفعاليات والنشاطات المحلية والدولية، فضلاً عن اهتمامها بتخريج قراء القرآن الكريم.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : حيدر رحيم