تزامنا مع زيارة الأربعين.. مركز دولي تابع للعتبة الحسينية يقيم عدة أنشطة في إندونيسيا 

اقام مركز أصحاب الكساء (عليهم السلام) للارشاد الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عدة أنشطة في مجموعة من المدن الأندنوسية، وذلك بالتزامن مع زيارة الأربعين.

وقال مدير المركز الشيخ أحمد رشيد الطرفي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "العتبة الحسينية المقدسة وعبر مركز أصحاب الكساء (عليهم السلام) للارشاد الدولي، تقوم بالعديد من الأنشطة في مجموعة من المدن الأندنوسية وذلك بالتزامن مع زيارة الأربعين".

وأوضح "من بين النشاطات كانت لنا كلمة في محضر طلاب العلم والاستاذة بحوزة الصديقة الزهراء (عليها السلام) في العاصمة (جاكرتا)، وكذلك كانت لنا جولات ومجالس حسينية في مسجد الإمام الهادي (عليه السلام) وحسينية السجاد (عليه السلام) بمنطقة في مدينة (بيكالونغان)، ومسجد الإمام المهدي (عجل الله فرجه) بمنطقة (جفارا)، وحسينية السجاد عليه السلام)، ومدرسة النور في قرية (مانعونان)". 

يذكر أن مركز أصحاب الكساء (عليهم السلام) للإرشاد الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، لديه نشاطات متنوعة من بينها نشر تعاليم أهل البيت (عليهم السلام) في قارة إفريقيا، ومشروع أعداد المبلغين والإشراف على المدارس الدينية، وتوزيع السلال الغذائية، وإحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام)، وحفر الآبار، وغير ذلك.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي