خلال (5) ايام وبتكلفة (مليار) دينار.. مؤسسة وارث للاورام تستقبل (1477) مراجع و(475) مصاب يتلقون جلسات العلاج الاشعاعي (مجانا)

أعلنت إدارة مؤسسة وارث الدولية لمعالجة الاورام عن الإحصائية الأولية الخاصة بالمبادرة التي اطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لتقديم الفحص والتشخيص وعلاج المصابين بمرض السرطان من جميع محافظات العراق (مجانا) بمناسبة حلول ذكرى ولادة الرسول الاعظم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).

وقال مدير المؤسسة الدكتور حيدر العابدي في حديث للموقع الرسمي، إن "عدد المراجعين لمؤسسة وارث منذ انطلاق المبادرة يوم الثلاثاء الماضي ولغاية اليوم السبت بلغ (1477) مراجع، من بينهم (73) حالة رقود في المستشفى، واكثر من (475) مصاب تلقوا جلسات العلاج الاشعاعي".

وتابع "من المتوقع ان تصل تكاليف المبادرة المجانية أكثر من مليار دينار عراقي خلال (5) أيام فقط ".

وأوضح أن "جميع الفحوصات والعلاجات تقدم من خلال امهر الأطباء واحدث الأجهزة والتقنيات التي تعد الأولى من نوعها في العراق والمنطقة ".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ومن خلال مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام يتم تقديم افضل الخدمات النوعية العلاجية والتشخيصية للمصابين بمرض السرطان ومن كافة محافظات العراق.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي تصوير : مصطفى احمد باهض مراسل : مصطفى احمد باهض