العتبة الحسينية تساند الجهد الحكومي لإظهار مدينة كربلاء بأجمل صورة.. كوادر هندسية وفنية لتأهيل (فلكة سيد الأسعار) خدمة لإهالي المدينة وزائريها

باشرت كوادر قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، بإعادة تأهيل (فلكة سيد الأسعار) وسط مدينة كربلاء، وذلك خدمة لأهالي المدينة وزائريها.

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادر قسمنا باشرت بمشروع إعادة تأهيل (فلكة سيد الأسعار) (فلكة العلماء) حيث تم العمل على عدة محاورة".

وأوضح أن "الأعمال شملت رفع المقرنص القديم ورفع اعمدة الانارة القديمة وتطوير النافورة، بالإضافة إلى قلع الأشجار الكبيرة والمتهالكة، فضلا عن نصب أشجار نخيل ضوئية عند أطراف النافورة، وقشط (15) سم من التربة الزراعية، وحفر ومد سليفات قطر (4) انج للكهرباء، وحفر ومد سليفات قطر (4) انج لأغراض سقي الحديقة، كما تم البدء باعمال التقطيع بالكربستون".

وتابع أن "كوادرنا تمكنت من تحقيق نسب انجاز متقدمة داخل المشروع الذي يهدف بالأساس إلى خدمة أهالي كربلاء وزائريها".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بالعديد من المشاريع التي تخدم المواطن العراقي وفي محافظات عده، وخاصة في قطاعات الصحة والتعليم والخدمات العامة، لتكون بذلك عضدا لمؤسسات الدولة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي