بعد ان استنفرت جميع كوادرها.. المستشفيات والمراكز والمفارز الطبية التابعة للعتبة الحسينية تقدم خدمات صحية لـ(75000) زائر (مجانا)

كشفت العتبة الحسينية المقدسة، عن إحصائيتها الخاصة بمعالجة الزائرين القادمين إلى كربلاء لغرض أداء مراسيم زيارة الأربعين، مبينة أن المستشفيات والمراكز والمفارز الطبية التابعة لها سامت بتقديم خدمات صحية لـ(75000) زائر (مجانا) حتى (15 من صفر).

وقال رئيس هيأة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور ستار الساعدي في حديث للموقع الرسمي، إن "المستشفيات والمراكز والمفارز الطبية التابعة للعتبة المقدسة مستنفرة بشكل كامل، لتقديم خدماتها الطبية للزائرين قرب مرقد الامام الحسين عليه السلام والشوارع المؤدية اليه وعدد آخر من الأماكن التي تم تخصيصها".

وتابع أن "المفارز والمستشفيات في هيأة الصحة والتعليم الطبي بالعتبة الحسينية قامت بفحص ومعالجة اكثر من (75000) زائر لغاية يوم (15) صفر، وأن الفحص والمعالجة تمت بالمجان".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، قد استنفرت جميع إمكانياتها لغرض تقديم أفضل الخدمات للزائرين القادمين الى كربلاء لغرض أحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : حسين حامد الموسوي تصوير : صلاح السباح