ظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تخدم زائري الأربعين.... ممثل المرجعية الدينية يوجه بتبني علاج طفلة من محافظة النجف

وجه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بتبني علاج طفلة من محافظة النجف الأشرف والتي ظهرت مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي وهي تخدم زائري الأربعين.

وقال المنسق العام للشؤون الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بناء على توجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تبنت العتبة الحسينية المقدسة علاج طفلة ظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الحسينية وهي تقدم الماء للزائرين". 

وأوضح، أن "العتبة الحسينية المقدسة تتكفل بكامل تكاليف العملية والعلاج في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) حيث سيتم عرضها على فريق طبي متخصص".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تتابع الحالات والمناشدات الإنسانية ومن جميع المحافظات العراقية، حيث تم العمل على تقديم أفضل الخدمات والمساعدات المالية والطيبة لهم

ولمشاهدة الفيديو زيارة الرابط

https://www.instagram.com/reel/C--YoLMOFbD/?igsh=MXM0cnBzZm10bGIxMQ

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي