العتبة الحسينية: مدينة سيد الاوصياء (ع) العصرية للزائرين قدمت ولازالت تقدم خدمات صحية وفندقية لاكثر من (3000) ملامس ومصاب

تواصل مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تقديم الخدمات للمصابين بفيروس (كورونا) والملامسين، حيث شملت الخدمات أكثر من (3000) شخص بين مصاب وملامس ووافد منذ دخولها للخدمة بدعم جهود وزارة الصحة.

وقال مدير المدينة مظفر محمد في حديث للموقع الرسمي، إن "المدينة ومنذ ان دخلت الخدمة لاستقبال الملامسين والمصابين الى يومنا هذا استقبلت ما يقارب (3000) شخص بين مصاب و ملامس ووافد".

وأوضح أن "المدينة قدمت خدمات للمصابين منها الخدمات الصحية والاحتياجات الخاصة، اضافة الى خدمات فندقية حيث قدم مضيف المدينة الى بداية شهر آب الحالي ما يقارب (83,548) وجبة غذائية، فضلا عن حملات تعفير مستمرة للمدينة للحد و السيطرة على انتشار الفيروس وللحفاظ على العاملين في المدينة من الاصابة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وضعت مدن الزائرين العصرية التابعة لها وهي كل من مدينة سيد الاوصياء ومدينة الامام الحسين ومدينة الامام الحسن (عليهم السلام) تحت تصرف وزارة الصحة، كما قامت بانشاء (20) مركز للشفاء في عدد من المحافظات بمواصفات عالمية وخلال فترات زمنية قياسية.

مصطفى حياوي، زيد علي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات