بعد ان لبى نداء المرجعية وتعرض لاصابة بالغة في جرف النصر.. العتبة الحسينية تساهم بشراء منزل له وتساعده على الزواج بعد ان تكفلت بعلاجه

زار وفد من قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة منزل الجريح (جاسم محمد عبد الرضا) أحد الملبين لفتوى (الدفاع الكفائي) للاطمئنان على وضعه الصحي والمساهمة باستكمال مراسيم زواجه.

وقال (عماد الجشعمي) مسؤول اعلام القسم في حديث للموقع الرسمي، إن "وفدا من القسم زار منزل المقاتل الجريح (جاسم محمد عبد الرضا) أحد الملبين لفتوى المرجعية الدينية العليا بالدفاع الكفائي والذي اصيب في مطلع عام 2016 في قاطع عمليات جرف النصر بإصابة بالغة افقدته الحركة والنطق حيث تمت معالجته داخل وخارج العراق حتى تماثل للشفاء".

وأوضح أن "لإدارة القسم زيارات مستمرة ومتابعة خاصة له في محل سكناه في قضاء المسيب في منزل متهالك يقع في محرم سكة للقطار، مبينا ان إدارة القسم وبالتعاون مع آمرية لواء الطفوف قامت بشراء دار متكاملة للجريح وتجهيزها".

وأضاف أن "الوفد زود المقاتل الجريح ببعض التجهيزات الخاصة بالزواج من غرفة الاخشاب وبقية الاغراض الاخرى، وذلك تثميناً لبطولاته الجسيمة وتلبيته لنداء المرجعية الدينية العليا في الدفاع عن الوطن والمقدسات".

من جهته، قدم المقاتل الجريح (جاسم محمد عبد الرضا)، شكره وامتنانه للوفد القادم لحضوره وبالخصوص إدارة العتبة الحسينية المقدسة وآمرية لواء الطفوف الذين لم ينسوه منذ يوم سقوطه جريحاً في ارض المعركة ولهذا اليوم داعياً المولى عز وجل ان يحفظ القائمين على هذه المبادرات الانسانية.

وترعى العتبة الحسينية المقدسة اعدادا كبيرة من عائلات ذوي الشهداء والجرحى عبر قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى الذي تشكل بعد انطلاق فتوى الدفاع الكفائي عام 2014.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية الرسمي

المرفقات