هام.. فرصة دراسية خارج العراق بالتنسيق مع العتبة الحسينية

اخبار وتقارير

2019-05-12

3296 زيارة

يعلن مركز كربلاء للدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن فتح باب التسجيل لاكمال الدراسة في الفروع الطبية في جامعة طهران.

وقال المركز ان الدراسة تشمل مختلف الفروع الطبية في جامعة طهران للعلوم الطبية، لافتا الى ان الدراسة تخصصية بمجال إختصاص (Specialty) وإختصاص دقيق (Subspecialty) وزمالة (Fellowship).

واشار الى ان التقديم سيكون من خلال المركز وعبر الموقع الإلكتروني للجامعة بعد توفير متطلبات إستمارة التقديم التي تشمل (صورة شخصية واضحة، وصورة واضحة لجواز السفر (يجب أن يكون الجواز نافذاً لمدة سنة قادمة على الأقل)، وشهادة التخرج (لمجالي الطب العام والاختصاص)، وشهادات خبرة، وكتب شكر، أو أي تكريمات خلال فترة الخدمة، والسيرة الذاتية (C.V.)، ورسالة الحافز (otivation Letter)، ورسالة توصية (Recommendation Letter)، فضلا عن إدراج أي بحوث أو مقالات تم نشرها من قبل المتقدم في مجلات محلية أو عالمية، الى جانب إرفاق الكتب المتعلقة بالدورات التي خضع لها المتقدم في مجال الاختصاص إن وجدت.

واضاف المركز انه يتولى مخاطبة الجامعة بشأن إحتساب نسبة الخصم الخاصة بالمتقدمين من خلاله والبالغة (25%) كحد أقصى من رسوم الدراسة السنوية وحسب إمتيازات المتقدم.

وتابع ان المركز يتابع مع الجامعة مراحل التقييم ومناقشة ملف المتقدم للدراسة والسعي لمعالجة أي نقص إن وجد وذلك بالتواصل المستمر مع المتقدم والجامعة.

واشار الى انه بعد استحصال القبول، يتعاون المركز ومن خلال علاقاته مع وزارة الصحة العراقية للحصول على الإجازة الدراسية وحسب التعليمات المعتمدة لدى الوزارة، الى جانب متابعته من خلال مكتبه الإقليمي في إيران مراحل التسجيل اللاحقة عند سفر الطبيب المقبول في الجامعة لتسهيل إجراءات الحصول على السكن، لافتا الى وجود سكن خاص بطلبة وطالبات المركز لمن يرغب بالسكن فيه.

وبين المركز ان من يرغب معرفة تفاصيل اكثر يمكنه التواصل مع الجامعة عبر موقعها الالكتروني (www.GSIA.TUMS.ir)، او الاتصال على هواتف المركز (07719491210- 07814187625) او زيارة مقر المركز الكائن في حي البلدية مقابل نقابة المعلمين.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً