أعلنت لجنة الإغاثة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن استمرار أعمالها الإنسانية في لبنان، دعما للعوائل المتضررة والنازحين, وذلك بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي.
وقال عضو الوفد، محمد ابو دكة، في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "لجنة الإغاثة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تواصل اعمالها الإنسانية في لبنان، دعما للعوائل المتضررة والنازحين, وذلك تلبية وذلك بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي".
وأوضح أن "عدد العائلات التي شملتها المساعدات (820) عائلة من حارة صيدا والغازية وغيرها من المناطق".
وأضاف أن "المساعدات تضمنت مساعدات مالية بالاضافة بعض المستلزمات الاساسية".
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تواصل دعمها الإنساني في توفير كافة المواد والمستلزمات اللوجستية المتنوعة لإغاثة الشعب اللبناني.

اترك تعليق