ضمن الاستعدادت المبكرة لزيارة الأربعين.. كوادر العتبة الحسينية تبدأ باعمال تأهيل طريق (الوند- إسكندرية)

بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة عن البدء بإعادة تأهيل الشارع الرئيس الرابط بين محافظة(كربلاء المقدسة - بغداد)، ضمن مقطع (الوند- الاسكندرية) .

وقال القسم في بيان حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، باشرت كوادر قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة بإعادة تأهيل الشارع الرئيس الرابط بين محافظة (كربلاء - وبغداد) وضمن مقطع (الوند - الاسكندرية)".

واضاف أن "التأهيل يشمل طريق الذهاب إلى بغداد والعودة إلى كربلاء المقدسة حيث تبلغ مسافة هذا المقطع (20 كم)".

وأوضح أن "هذه الخطوة تأتي ضمن الخطة الشاملة التي تهدف إلى استقبال الزائرين الوافدين إلى كربلاء لإحياء زيارة اربعين الامام الحسين (عليه السلام )".

وتابع أن "التأهيل يشمل التنظيف ومن ثم اكساء الشارع بمادة الاسفلت(التبليط) والتخطيط والانارة بالإضافة الى البنى التحتية الأخرى التي تضمن انسيابية حركة المرور".

يذكر أن أقسام العتبة الحسينية المقدسة تستنفر كل كوادرها ضمن الاستعدادات المبكرة لزيارة الأربعين، حيث تقوم بالعديد من الأعمال بهدف تقديم افضل الخدمات للزائرين.

منسلکات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي