ضمن برنامج (تبادل الطلبة للتدريب الصيفي).. جامعة وارث الانبياء (ع) التابعة للعتبة الحسينية تستقبل عددا من المبتعثين المصريين

وجه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ادارة جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بالاهتمام والاعتناء بالطلبة المبتعثين الى الجامعة ضمن برنامج (تبادل الطلبة للتدريب الصيفي).

وقالت الجامعة في بيان حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إن "جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة استقبلت الطلبة المبتعثين من جمهورية مصر العربية الى الجامعة"، مبينا أن "الطلبة هم من كلية التمريض وتم استقبالهم في الجامعة ضمن برنامج (تبادل الطلبة للتدريب الصيفي)".

واوضح أن"ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي وجه ادارة جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة المقدسة بالاهتمام والاعتناء بالطلبة المبتعثين".

واضاف أن "رئيس الجامعة اوعز بتوفير كافة سبل الراحة وتقديم برنامج تدريبي لهم والمعد مسبقا من قبل مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والتشكيلات المرتبطة بمكتبه، والذي سيشمل زيارات ميدانية وحلقات تدريبية ميدانية بالإضافة الى الجولات السياحية".

يذكر ان عددا من طلبة جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة قد تم ابتعاثهم للتدريب الصيفي لمدة شهر في جامعة (نزوى) في سلطنة عمان.

منسلکات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي