بتوجيه من ممثلي المرجعية.. منح مالية وخدمات أخرى من مرقدي الامام الحسين واخيه العباس (ع) لجرحى وعوائل ضحايا مستشفى ابن الخطيب في بغداد

اخبار وتقارير

2021-05-02

756 زيارة

بتوجيه من ممثلي المرجعية الدينية العليا، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والسيد أحمد الصافي، يستمر الوفد المشترك من العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، بزيارة عوائل ضحايا وجرحى حادث مستشفى ابن الخطيب لتقديم العزاء والمواساة لذويهم، والاطلاع على صحة المصابين منهم.

وقال رئيس وفد العتبة الحسينية المقدسة فاضل عوز في مقابلة مع (قناة كربلاء الفضائية) وتابعه الموقع الرسمي، إن "وفد العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية مستمر بزياراته التفقدية لعوائل الضحايا والمصابين جراء حريق مستشفى ابن الخطيب بالعاصمة بغداد".

وأوضح أن "الوفد قدم العزاء لذوي الضحايا، وتابع حالات المصابين الراقدين في المستشفيات، لتقديم المنح المالية وبعض الهدايا المباركة من العتبتين المقدستين".

وأضاف أن "الوفد سيستمر في تقديم ما يجب تقديمه والوقوف مع جميع العراقيين، في السراء والضراء للتخفيف عن معاناتهم وذلك من خلال توفير بعض المتطلبات الأساسية لأسر الضحايا والجرحى، وتقديم الدعم المعنوي والمالي، وهذه ليست المبادرة الأولى للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية في مثل هكذا حوادث اليمة شهدها أبناء العراق".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، قد أعدت برنامجا متكاملا وحسب توجيهات المرجعية الدينية العليا يهدف لتقديم الدعم اللازم لعوائل وذوي الشهداء والجرحى، ويشمل تنظيم زيارات متتالية لعوائلهم في جميع مناطق العراق بدون استثناء، من أجل التواصل معهم وسد احتياجاتهم والاهتمام بهم وهذه الزيارات مستمرة ومتواصلة على مدار العام.

تحرير: فارس الشريفي، قيس محمد النجار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً