هل ترغب بان تتم زيارة المراقد المقدسة نيابة عنك وتتجول في اروقتها وتتابع البث المباشر عن طريق الموبايل.. ادخل هنا وحمل تطبيق (جنة الوارث)

اخبار وتقارير

2021-04-03

6171 زيارة

تزامنا مع حلول شهر الولادات المحمدية، شهر شعبان المبارك، أطلقت مؤسسة الإمام الحسين (عليه السلام) للإعلام الرقمي، التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة تطبيقا الكترونيا يحمل اسم (جنة الوارث).

وقال مدير المؤسسة ياسر الطالقاني في حديث للموقع الرسمي، إن "تطبيق (جنة الوارث) أطلقته مؤسسة الإمام الحسين (عليه السلام) للإعلام الرقمي التابعة لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة، في شهر الولادات المحمدية، شهر شعبان المبارك، عبر متجري Google Play)، Apple Store)".

وأوضح أن "التطبيق يحتوي على خدمات عديدة ومنوعة، ومنها خدمة البث المباشر من لأغلب العتبات المقدسة، إضافة إلى خدمة الزيارة بالإنابة لعدد من العتبات، كما يحتوي على خدمة الزيارة الافتراضية، وخدمة أخرى توفر إمكانية معرفة اوقات الصلاة والمناسبات الدينية، فضلا عن توفير مقاطع فيديوية، وأدعية و زيارات وخدمات أخرى".

وأضاف أن "الكادر الفني المتخصص في وحدة البرمجة قام بتصميم وبرمجة هذا التطبيق، و العمل مستمر لتطويره عن طريق إضافة خدمات جديدة".

يذكر أن مؤسسة الإمام الحسين (عليه السلام) للإعلام الرقمي التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة، تعمل جاهدة على تنفيذ مشاريع تخدم المجتمع، حيث أنها بالإضافة إلى نقل أخبار العتبة الحسينية وإنجازاتها ونشاطاتها عبر موقعها الرسمي، ساهمت بشكل فاعل في إطلاق أكثر من مبادرة تعود بالنفع على متابعيها، ومنها توفير خدمة الزيارة بالإنابة وتطبيق التكافل الذي تزامن العمل به مع دعوة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني بالتكافل الإجتماعي، ومنصة تعليمية في موقع (يوتيوب) خاصة بطلبة المراحل المتوسطة والاعدادية لتعويضهم عن ما فاتهم من دروس بسبب توقف عجلة التعليم، وفرض حظر التجوال في عموم البلد كإجراء وقائي للحد من أنتشار جائحة (كورونا).

لتحميل التطبيق عبر Google Play

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.imamhussain.live&hl=ar

لتحميل التطبيق عبر Apple Store

https://apple.co/3usPvca

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً