العلاج (مجانا) لجميع المواطنين.. العتبة الحسينية تواصل العمل في مركز غسيل الكلى جوار مرقد الامام الحسين (ع) وتجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن مواصلة العمل في مشروع مركز غسيل الكلى في منطقة باب قبلة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء والذي سيقدم خدمات طبية لجميع المواطنين (مجانا).

وقال مدير المشروع المهندس عباس عبد النبي في حديث للموقع الرسمي، إن "الكوادر الهندسية والفنية في العتبة الحسينية تواصل اعمالها في مشروع مركز غسيل الكلى والواقع في منطقة باب قبلة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)"، لافتا إلى إن "المشروع شهد توسعة بإضافة (100م2) لتكون مساحة المشروع الكلية (550م2) وبسعة (12) سريرا".

وأوضح أن "المشروع سينجز بمواصفات عالمية ورصينة وبأفضل الطرق".

وأضاف أن "المشروع سيجهز بأحدث اجهزة غسيل الكلى، بالإضافة الى تجهيزه بمنظومات استدعاء الطبيب، ومنظومات الاوكسجين، وماء (R.O) الخاص بالغسل، ومنظومة كاميرات مراقبة بدقة عالية مخصصة لكل مريض".

وأكد أن جميع الخدمات التي ستقدم في المركز ستكون بشكل مجاني".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وخاصة في القطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية المجانية للمواطنين وخاصة عوائل الشهداء والفقراء واصحاب الدخل المحدود وبالمجان.

مصطفى احمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment