العتبة الحسينية تكرم من ساهم برفع اسمها واسم العراق في المحافل العالمية والدولية

اخبار وتقارير

2019-04-23

1105 زيارة

كرمت العتبة الحسينية المقدسة اليوم ،الثلاثاء ،مؤسسة علوم نهج البلاغة وقسم الزينة والتشجير لحصولهما على المراكز الاولى في مسابقة دولية وعالمية.

وقال المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد الكربلائي خلال كلمته ان"الغرض من هذا التكريم هو ان نثمن ونقدس جهود العاملين في العتبة الحسينية، ونتامل ان يكون هنالك ارتقاء اكثر ببعض مواقع العمل للوصول الى النجاح الاكبر ".

واضاف ،يجب الابتعاد عن السلبيات في العمل وتجاوزها  والتوجه الى الايجابيات للبحث عن التكامل في العمل مثل ما نبحث عن التكامل في النفس والايمان .

وفي سياق متصل قال السيد نبيل الحسني ان" من المفرح ان يرتفع اسم العراق والعتبة الحسينية في اهم المسابقات العالمية للكتاب وبمشاركة العديد من الدول ".

واوضح، تاتي المشاركة بكتاب عن فاطمة الزهراء بمشاركة 10 لغات واكثر من 1000 كتاب، لافتا الى ان العتبة الحسينية حصلت من خلال هذا الكتاب على الجائزة العالمية الاولى لأفضل كتاب حول نهج البلاغة.

وشهد الحفل  ايضا تكريم قسم الزينة والتشجير لحصوله على الجائزة الاولى للمرة الحادية عشرعلى التوالي  في مسابقة الزهور الدولية المقامة في  العاصمة العراقية بغداد .

مصطفى احمد باهض

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً