مستشفى تابع للعتبة الحسينية.. خدمات طبية مجانية وباسعار مخفضة وعمليات جراحية (مجانا) بهذا التخصص حتى نهاية شهر رمضان

اخبار وتقارير

2019-04-21

1417 زيارة

اعلن مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تقديم خدماته الطبية (مجانا) واخرى باسعار مخفضة اليوم الاحد (21 /4 /2019) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساء، فضلا عن اجراء عمليات غسل الكلى مجاناً حتى نهاية شهر رمضان تيمنا بذكرى ولادة الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف.

وقالت ادارة المستشفى ان هذا التخفيض يأتي وفقا لتوجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بمناسبة حلول ذكرى ولادة الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف.

واضافت ان أجور الخدمات ستكون كالتالي:

- الولادات الطبيعية والقيصرية مجاناً

- العيادات الاستشارية 3 الاف دينار

واكدت ادارة المستشفى ان كافة الخدمات الطبية سيتم تخفيضها بنسبة 50% وهي تشمل (المختبر، الرنين، المفراس، الاشعة البسيطة، القسطرة القلبية، التنظير الهضمي، تنظير القصبات).

وعلى صعيد ذي صلة اكدت ادارة المستشفى بانها وبالتزامن مع هذه الولادة الميمونة تعلن عن فتح ابوابها امام المرضى الذين يعانون من العجز الكلوي المزمن والحاد والغير مصابين بألتهاب الكبد الفايروسي لاجراء عمليات غسيل الكلى (مجاناً) ابتداءً من اليوم الاحد الموافق (21 /4 /2019) ولنهاية شهر رمضان، مشيرة الى ان المستشفى يوفر (6) اجهزة لغسيل الكلى من شركة كامبرو السويدية التي تعد من احدث الاجهزة على مستوى العراق والمنطقه وبأشراف كادر طبي وتمريضي متخصص.

واوضحت انه بامكان اي شخص الاستفسار من خلال الاتصال بالهواتف المخصصة للمستشفى وهي (07735025444 / 07602345876).

ويقدم المستشفى الخدمات الطبية انطلاقا من مسؤوليته كمؤسسة خدمية، ولا يعمل بنظام الاستثمار الكامل كما هو الحال في بعض المستشفيات الاهلية.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً