شعبة التبليغ الديني تنشر( 100 ) مبلغ بأنحاء مدينة كربلاء المقدسة استعدادا لزيارة يوم عرفة

استنفرت شعبة التبليغ الديني في  العتبة الحسينية المقدسة  كوادرها التبليغية وذلك  بنشرهم  في أنحاء مدينة كربلاء المقدسة وبالأخص الجهات الاربعة من العتبتين المقدستين استعدادا لزيارة عرفة، وللإجابة على الأسئلة الشرعية التي يوجهها الزائرون الكرام لمعرفة أمور دينهم  .

اكد ذلك  الشيخ فاهم الابراهيمي مسؤول شعبة التبليغ الديني،" مضيفا " بتوجيه من سماحة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة سيتم وضع كرفانات في النقاط الأربعة وهي (منطقة بين الحرمين, والمركزية. وصحن العقيلة , وباب بغداد) وسيكون دوام المبلغين 24 ساعة ويبدأ قبل يوم عرفة وطيلة ايام عيد الاضحى المبارك.

 "موضحا"  ان الشعبة وضعت خطة لعمل المبلغين وتوزيعهم في المداخل القريبة على مرقد الإمام الحسين عليه السلام للإجابة على الأسئلة الشرعية الموجهة لهم من قبل زوار العتبتين المقدستين بالإضافة الى النقاط التي يتمركز فيها المبلغون هناك فرق جوالة تقوم بتوصيل افكار المرجعية الى الزائرين الى بعض الشباب الذين ينقصهم الالتزام الديني ومتابعة بعض العادات الغير لائقة، مؤكدا ان عدد المبلغين من كوادرها بلغ (100 ) مبلغ.

مشيرا الى ان الشعبة اعدت فولدرات من شأنها حث الناس على الزيارة واحترامها والتعريف بعرفة وما معناها وكذلك توزيع تعليمات الأضحية وتوزيعها.

يذكر ان شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة  تقوم بالكثير من النشاطات منها اقامة دروس دينية وتوعوية للنازحين ومساندة الجيش وقوات الحشد الشعبي في جبهات القتال والكثير من النشاطات الاخرى.

اثير رعد

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment