لتقديم المساعدات للوافدين اللبنانيين... وفد الاغاثة التابع للعتبة الحسينية يكشف عن تنسيق عالٍ مع مكاتب المراجع الدينية في سوريا

أكد وفد إغاثة الشعب اللبناني في سوريا التابع للعتبة الحسينية المقدسة، أن هناك تنسيقا مشتركا مع مكاتب المراجع الدينية في سوريا لتلبية احتياجات العوائل اللبنانية الوافدة، يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية واللوجستية التي تبذلها العتبة الحسينية المقدسة لدعم الشعب اللبناني.

وقال رئيس الوفد الاستاذ احمد حسن فهد في حديث لـ(الموقع الرسمي) إنه "ضمن المساعدات الإنسانية واللوجستية التي تقدمها العتبة الحسينية المقدسة عبر وفد الإغاثة التابع لها في سوريا، يوجد تنسيق عالٍ مع بعض مكاتب المراجع الدينية في سوريا، التي تقدم خدمات للعوائل اللبنانية الوافدة إلى سوريا".

وتابع، أن "هناك زيارات متبادلة مع أغلب مكاتب المراجع الدينية والهيئات والمتبرعين، وجميع العراقيين القادمين من العراق إلى سوريا لتغطية احتياجات هذه العوائل".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، شكلت خلية الازمة لإغاثة الشعب اللبناني، بالإضافة فتح أبوابها لاستضافة العوائل المنكوبة في مدن الزائرين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها، فضلا عن انطلاق حملة الإغاثة الطبية والإنسانية للشعب اللبناني وذلك امتثالا لبيان المرجعية الدينية العليا.

مراسل : علي الرحال تحرير : فلاح حسن غالي