تتضمن نقل الوجبات إلى أماكن الإقامة.... مضيف الإمام الحسين (ع) يكشف آلية توزيع الوجبات الغذائية للعوائل اللبنانية الوافدة إلى سوريا

كشف قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن آلية توزيع الوجبات الغذائية للعوائل اللبنانية الوافدة إلى سوريا، فيما أكد الآلية تتضمن نقل الوجبات إلى أماكن إقامة تلك العوائل.

وقال رئيس القسم الاستاذ عدنان النقيب في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) مستمر بتجهيز الوجبات الغذائية للعوائل اللبنانية الوافدة إلى سوريا، تحديدا في منطقة السيدة زينب (عليها السلام) في ريف دمشق"، مبينا أن "خطة العمل تشمل إيصال الطعام إلى العوائل عبر النقل إلى الفنادق المستأجرة".

وزاد، أن "الوجبات الغذائية التي توزع لاتقتصر على العوائل التي تستضيفها العتبة الحسينية المقدسة، اذ تم التنسيق مع جهات أخرى تعمل في سوريا، لإيصال الوجبات الغذائية الى العوائل التي تستضيفها".

وأضاف، أن "الآلية تتضمن نقل الوجبات إلى أماكن إقامة العوائل، حيث لا توجد منافذ توزيع"، مشيرا إلى، أن "الوجبات مخصصة بشكل خاص لهذه العوائل".

وتابع، أن "مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) معتاد على تقديم الخدمات خلال الزيارات المليونية، ويملك كوادر متميزة في مجال الطبخ، ونحن مستعدون لتوفير الطعام لجميع الوافدين اللبنانيين في جميع المحافظات السورية، وذلك بعد توجيهات ممثل المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي واستحصال الموافقات الاصولية اللازمة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، شكلت خلية الازمة لإغاثة الشعب اللبناني، بالإضافة فتح أبوابها لاستضافة العوائل المنكوبة في مدن الزائرين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها، فضلا عن انطلاق حملة الإغاثة الطبية والإنسانية للشعب اللبناني وذلك امتثالا لبيان المرجعية الدينية العليا.

مراسل : علي الرحال تحرير : فلاح حسن غالي