خلال إستقبال السفيرة الاسبانية لدى العراق... نائب أمين عام العتبة الحسينية يؤكد أهمية دور العتبة في استقبال الوافدين اللبنانيين 

أكد نائب الأمين العام للعتبة الحسينية الدكتور علاء ضياء الدين، أن العتبة لعبت دورا كبيرا في خدمة المجتمع، بما في ذلك الدعم الذي قدمته خلال الحرب على عصابات (داعش) ومساعدة النازحين، فيما أشار الى أهمية دور العتبة الحسينية في استقبال الوافدين اللبنانيين وتقديم الخدمات لهم، جاء ذلك خلال استقباله السفيرة الإسبانية لدى العراق.

وقال نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة في حديث لـ(الموقع الرسمي)، أن "العتبة الحسينية المقدسة متصدية منذ سنوات ولها مواقف مشرفة وكبيرة في خدمة المجتمع"، مبينا أن "زيارة السفيرة الأسبانية لدى العراق للعتبة الحسينية المقدسة، مهمة ورائعة وأطلعت على أعمال العتبة الحسينية، وما تبذله من جهود في تقديم الخدمات".

وزاد، أن "البعثات الدبلوماسية تثمن الدور الذي تلعبه العتبات في تقديم الخدمات المختلفة للمجتمع".

وأشار إلى، أن "العتبة الحسينية المقدسة متصدية منذ سنوات ولها مواقف مشرفة وكبيرة في خدمة المجتمع، وفي كل زمان ومكان، فضلا عن دورها المهم خلال الحرب على عصابات (داعش) وتقديم الخدمات والدعم للنازحين"، لافتا إلى، أن "العتبة الحسينية تعلب اليوم دورا مهما من خلال استقبال الوافدين اللبنانيين إلى العراق وتقديم الخدمات المختلفة لهم".

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي