لزيادة فرص الدخول في سوق العمل... التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية يختتم دورة العلامة التجارية

اختتم قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة، دورة العلامة التجارية، وذلك ضمن مشروع التميز المهني والذي يهدف إلى تعزيز مهارات الشباب.

وقال رئيس القسم الأستاذ علي التميمي، في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة رعاية الشباب التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، اختتمت البرنامج التدريبي، ضمن مشروع التميز المهني والذي يهدف إلى تعزيز مهارات الشباب، وزيادة مساحة الفرص في سوق العمل.

وأضاف، أن "البرنامج من تقديم المدرب علي خالد، حيث استعرض خلاله مفهوم العلامة التجارية وكيفية تصميمه من خلال تحليل هدف المشروع وغايته".

وزاد، أن "الدورة حظيت بتفاعل كبير من قبل المشاركين والبالغ عددهم قرابة الـ (20) متدربا، فيما طالبوا بتعزيز هكذا دورات مهمة، مقدمين شكرهم للعتبة الحسينية المقدسة على اهتمامها وعطائها المستمر بالشباب".

وتولي العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي اهتماما واسعا بفئات المجتمع كافة، وخاصة فئة الشباب لأنهم من اللبنات الأولى لبناء جيل قيادي متسلح بقيم ومبادئ الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

مراسل : حبيب باشي تحرير : فلاح حسن غالي